منتديات كافية العشاق | منتدي كافية العشاق | كافية العشاق
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صباحك أوروبي الجمعة..ميسي غير العالم كله .. وانشيلوتي: لست فاشلا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Âήă ß2ắ ÂĦláψyă MỒ0Ồτ ♡

avatar

عدد المساهمات : 450
تاريخ التسجيل : 14/03/2013
الموقع : ★☆ ÙŁtŔāś ÂĦláψy ĠỊRŁ☆★

مُساهمةموضوع: صباحك أوروبي الجمعة..ميسي غير العالم كله .. وانشيلوتي: لست فاشلا   السبت أبريل 13, 2013 4:45 am

ميسي يتعافى بشكل طبيعي

أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها ليو ميسي، أن إصابته لم تتدهور بعد مشاركته الأربعاء في إياب دور الثمانية بدوري الأبطال الأوروبي أمام باريس سان جيرمان. وأعلن برشلونة في بيان أن الفحوصات الطبية، التي خضع لها ميسي لتتأكد مما إذا كانت إصابته بتمزق عضلي في الساق اليمنى قد انتكست بعد مشاركته في المباراة التي انتهت بالتعادل (1-1) وأهلت برشلونة لقبل نهائي دوري الأبطال، أكدت أن الإصابة لم تشهد أي تدهور أو تغير وأضاف البيان أن اللاعب سيواصل مرحلة التعافي وسيحدد تطور التعافي إمكانية مشاركته في المباريات المقبلة وكان ميسي قد أصيب بتمزق عضلي في لقاء الذهاب بباريس ولم تكن مشاركة ميسي في مباراة اول أمس مؤكدة، إلا أنه انضم للقاء في الدقيقة 61 وخلال نصف الساعة التي شارك فيها صنع الأرجنتيني هدف التعادل لبرشلونه الذي سجله بيدرو رودريجز.

ميسي كان يعاني من الام في الفخذ

شعر الأرجنتيني ليونيل ميسي بآلام في الفخذ خلال مشاركته كبديل مع فريقه برشلونة أمام سان جيرمان في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا ووضع تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة ميسي على مقاعد البدلاء بداعي عدم اكتمال شفاءه من الإصابة وقال راديو كتالونيا أن ميسي شعر بآلام في الفخذ بعد المجهود الذي بذله في اللقاء.

رورا يؤكد موضوع ميسي

اعتبر المدرب المساعد لبرشلونة الإسباني جوردي رورا اداء فريقه عقب التأهل إلى قبل نهائي دوري ابطال اوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي "غير عادي". وذكر روروا في مؤتمر صحفي عقب اللقاء الذي تأهل فيه فريقه لسادس قبل نهائي على التوالي "انه انجاز هام للغاية. بالنسبة للنادي التأهل لسادس قبل نهائي امر غير عادي. مباراة اليوم واجهت العديد من الصعوبات واظهر اللاعبون انهم يتمتعون بمهارة خاصة". وأوضح ان فريقه لم يقدم اداء رائع كالمعتاد بسبب قوة خصمه. وأضاف حول مشاركة ليونيل ميسي في الشوط الثاني من اللقاء "كنا نعلم ان ميسي يمكنه اللعب لدقائق محددة. سنحت الظروف ونزل للملعب وشارك في هدف. يتعين علينا ابراز روحه التنافسية. رغبة هذا اللاعب في الفوز فريدة".

هونيس البايرن متعطش لقبل النهائي

قال أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ أن فريقه متعطش للتأهل إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الثالثة في غضون أربع مواسم، مفضلا أن يلتقي فريقه مع بوروسيا دورتموند في المربع الذهبي، بعدما أظهر خلال الموسم الحالي قدرته على الفوز على غريمه اللدود في البوندسليجا. وأضاف أونيس "أعتقد أنه فريق يمكن الفوز عليه، وأن هزيمته أسهل من برشلونة وريال مدريد". وأوضح "نريد أن نصل إلى النهائي، دورتموند هو المنافس الذي نمتلك فرصة أكبر في مواجهته". وأشار هونيس متسائلا "هل تعتقد أن دورتموند أفضل من ريال مدريد أو برشلونة"، قبل أن يجيب "لا أعتقد ذلك". وأكد هونيس "الأمر جيد للكرة الألمانية أن يكون لديها فريقان في المربع الذهبي، في الوقت الراهن فإن الكرة الألمانية والإسبانية هما الأفضل في أوروبا". وكذلك لا يجد يوب هاينكس مدرب بايرن ميونيخ أي غضاضة في ملاقاة دورتموند "ولكن إذا كانت المواجهة تأجلت إلى النهائي كان ذلك سيصبح أفضل".


ماركا المدريدية

باستوري يعترف

أعرب الارجنتيني خابير باستور لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي عن أسفه إزاء خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد برشلونة الإسباني، الا أنه أبدى ارتياحه إزاء الصورة التي ظهر بها النادي الباريسي. وقال باستور، في تصريحات صحفية عقب التعادل بهدف مع برشلونة، "قدمنا مباراة كبيرة، وأثبتنا أن بإمكان أي فريق تقديم مستوى جيد أمام برشلونة ومهاجمته، رغم أن لاعبيه للأسف تمكنوا من تسجيل الهدف الذي أنقذهم وأهلهم لقبل النهائي". وأقر بأن فرص الفريق الفرنسي في التأهل كانت مرهونة بعدم تسجيل برشلونة، مشيرا "عندما سجلوا الهدف تغيرت ملامح المباراة. واجهنا فريقا آخر، بدأ في الاستحواذ على الكرة، ولم يكن استخلاصها منه أمرا سهلا".

تقنية خط المرمى ليست الان بإسبانيا

قال فرانسيسكو روكا رئيس رابطة الاندية الاسبانية لكرة القدم إن اسبانيا تأمل ان تطبق تقنية مراقبة خط المرمى خلال من عامين الى ثلاثة اعوام ووافقت انجلترا على تطبيق تقنية بريطانية لمراقبة خط المرمى معروفة باسم عين الصقر اليوم الخميس وسوف يبدأ العمل بها بدءا من الموسم المقبل بينما أقر الفيفا نظاما اخر من شركة المانية سوف يتم العمل به في كأس العالم في البرازيل وقال روكا اثناء منتدى اوروبي معني بكرة القدم : نؤيد استخدام النظام لكن لن نطبقه بسرعة مثل الدوري الانجليزي الممتاز واضاف "لكني اتوقع القيام بذلك خلال من عامين الى ثلاثة اعوام سواء باستخدام تقنية نشتريها او نقوم بتطويرها لأننا نملك بالفعل نظاما يستطيع القيام بذلك وأكد روكا ان اسبانيا تتطلع الى استخدام تقنية لتحسين اتخاذ القرار فيما يتعلق بحالات التسلل وعبور الكرة خط المرمى و اضاف "رأينا خلال الاسابيع الماضية ... اختلافات عند اتخاذ الحكام قرارات تتعلق بحالات التسلل واضاف "نريد مساعدة الحكام على اتخاذ قرارات سليمة.."

ايقاف تريم محليا 9 مباريات

اتخذ الاتحاد التركي قراراً بإيقاف مدرب جالطا سراي التركي فاتح تيريم 9 مباريات، بسبب تهجمه واعتدائه على الحكم في مباريات فريقه الأخيرة أمام مارسين إيدمار وكان تيريم تهكم على الحكم علي بالاباييك في المباراة التي فاز بها فريقه بنتيجة 3-1 على مارسين ويتبقى على الدوري التركي 6 جولات فقط، مما يؤكد أن المدرب التركي سيغيب حتى نهاية الموسم، كما أنه سيغيب عن انطلاق الموسم القادم لـ3 مباريات يذكر أن 2 من أصل 9 مباريات كانت مؤجلة من الموسم الماضي، عندما تقرر إيقاف المدرب المخضرم أمام منافسه أوردوسبور وجاء الإيقاف الموسم الماضي باعتداء تيريم على الحكم صبري سيروغلو حيث تم إيقافه 3 مباريات، لكنه غاب مباراة وحيدة، قبل أن يعود لقيادة فريقه مع قرار تأجيل تنفيذ الحكم.


الموندو ديبورتيفو الكاتالونية

ميسي يغيب عن تدريبات برشلونه امس

غاب ليو ميسي الخميس عن تدريبات فريق برشلونة ، بعدما خاض جزءا من مباراة إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا أمام باري سان جيرمان الفرنسي (1-1) الأربعاء ، بينما خضع باقي لاعبي الفريق الأساسيين لتدريبات خفيفة استعدادا لمباراة ريال سرقسطة المقررة يوم الأحد في الدوري وشارك ميسي في النصف ساعة الأخيرة من مباراة الفريق أمام سان جيرمان ، ليساهم في تأهله إلى الدور قبل النهائي لدوري الأبطال ، بالرغم من عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به الأسبوع الماضي في مباراة الذهاب التي أقيمت في باريس وشارك باقي اللاعبين الذين شاركوا في المباريات في مران خفيف ، بينما خاض باقي لاعبي الفريق الأول في التدريبات الجماعية مع فريق الصف الثاني.


ميسي يغير العالم كله و ليس برشلونه فقط

أكد ديفيد فيا مهاجم برشلونة عقب تأهل فريقه إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب باري سان جيرمان الفرنسي، أن مجرد وجود زميله ليونيل ميسي في الملعب يغير مجريات المباراة وذكر فيا في تصريحات عقب اللقاء "ميسي الافضل في فريقنا والعالم، مجرد وجوده في الملعب يغير مجريات المباراة. أهنئه على التزامه معنا ومع النادي عند اللعب بعد وقت قليل من الإصابة وحول المباراة امام الفرنسيين (1-1)، قال ان فريقه وجد صعوبات من اجل التأهل امام فريق عنيد وأضاف "اعتقد انه برغم كل شيء أدينا مباراة جيدة واننا سعداء بالتأهل. الان علينا ان نستمتع بهذا التأهل.

الفيش : ميسي يرفع المعنويات

أكد البرازيلي داني ألفيش ظهير برشلونة الإسباني عقب تأهل فريقه إلى قبل نهائي دوري ابطال اوروبا ان اداء زميله ليونيل ميسي في الملعب ساهم في رفع الروح المعنوية للاعبين، موضحا انهم يشعرون بمزيد من القوة بوجوده. وذكر ألفيش في تصريحات عقب لقاء فريقه امام سان جيرمان الفرنسي (1-1) "وجود ميسي يرفع معنويات اللاعبين ويجعلنا نشعر باننا اكثر قوة. يتعين علينا محاولة جعلته يتعافى بشكل جيد". وأضاف "عانينا مثل الجمهور. كنا نعلم ان المباراة ستكون صعبة لان لدينا خصم لديه رغبة كبيرة في الفوز وجعل الامر معقدا بإحراز هدف التقدم". وتأهل برشلونة إلى قبل نهائي دوري الأبطال عقب التعادل مع باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف لمثله في اياب دور الثمانية على ملعب كامب نو..


حتى انشيلوتي يعترف

أعرب كارلو انشيلوتي مدرب باري سان جيرمان عن حزنه لخروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا من دور الثمانية على يد فريق برشلونة الاسباني. وتعادل سان جيرمان مع البارسا ذهابا بنتيجة 2-2 على ملعب حديقة الامراء في باريس، وإيابا بنتيجة 1-1 على ملعب كامب نو في برشلونة ليودع البطولة وفقا بقاعدة احتساب الهدف خارج الملعب بهدفين وقال انشيلوتي في تصريح لقناة الجزيرة الرياضية عقب المباراة "قدمنا أداءً رائعاً. كان من الممكن الفوز بهذه المباراة لكننا لم ننجح في إحراز الهدف الثاني الذي كان سيمكننا من تحقيق ذلك".
وأضاف "ميسي أحدث الفارق لبرشلونة عقب مشاركته، إنه أفضل لاعب في العالم، لقد أعطى الفريق روحا جديدة، ومن الصعب تقبل الخروج من دوري الأبطال بالرغم من عدم الخسارة". وأردف مدرب الفريق الفرنسي "أعتقد أننا كنا نستحق التأهل للدور قبل النهائي".



الصحافة الرياضية الايطالية

كورييري ديلا سبورت - روما :

فنار اطاح بلاتسيو من يوروبا ليج

وسط اعتراضات كثيرة من فلاديمير بيتكوفيتش مدرب لاتسيو خرج فريقه من دوري الثمانية ليوربا ليج بعد تعادله على ارضه في الاولمبيكو الخالي من الجمهور بسبب عقوبة الاتحاد الاوروبي و قد تسببت عصبية المدرب و اعتراضاته المستمرة في نقل التوتر للاعبيه فلم يسيطروا على الكرة جيدا بل ظهر عليهم الارهاق الشديد ايضا في الشوط الثاني بسبب المجهود الزائد الذي بذلوه في مباراة مساء الاثنين بديربي روما.

الفارق اقتصادي بالدرجة الاولى

أكد بيبي ماروتا المدير العام لنادي يوفنتوس ان الفارق بين ناديه وبايرن ميونخ هو فارق اقتصادي بالأساس وهو ما جعل الفريق الالماني يتفوق على نظيره الايطالي ذهاباً واياباً في دور ال 8 لدوري أبطال اوروبا
وقال ماروتا : خلال 180 دقيقة اثبت بايرن انه فريق رائع ويستحق التأهل ولكن في رأيي ليس فقط السبب انه يعيش موسما رائعا واضاف ماروتا " الفريق الالماني وصل للنهائي مرتين اخر 3 أعوام وفاز بالدوري قبل نهايته بستة اسابيع ، هناك بالتأكيد فارق بين الاندية الالمانية والايطالية ولكنه فارق اقتصادي.
واستمر ماروتا في حديثه قائلاً " الأندية الالمانية في مرحلة متطورة من عملية اعادة بناء الأندية ونحن نتبعها ، فالعوامل الاقتصادية تتحكم في سوق الانتقالات ، فبايرن ميونخ مثلاً دخله يفوق دخل أكبر الأندية الايطالية مرتين وبالتالي هو يستطيع التعاقد مع لاعب مقابل 40 مليون يورو ولكننا في ايطاليا ننفقه على 3 او 4 لاعبين واضاف المدير العام لليوفي " يوفنتوس على الطريق الصحيح بامتلاكه لملعبه ولكن الباقي غير قادر على ذلك وهو ما يجعل الاندية الايطالية تعتمد فقط على حقوق البث فقط. ".

الانتر يثير البلبلة مجددا

تسبب إنترميلان لنفسه في ردود فعل غاضبة من أندية أخرى في الدوري بعدما أعلن أنه لا يثق في نوايا الحكام ولن يكتمل موسم إيطالي بدون نظريات مؤامرة وكان ماسيمو موراتي رئيس إلانتر هو صاحبها هذه المرة بعد هزيمة الفريق 4-3 على أرضه أمام اتلانتا في مطلع هذا الأسبوع وسيحل إنترناسيونالي الغاضب ضيفا على كالياري الأحد في مباراة سيخوضها صاحب الأرض الذي لا يملك ملعبا حاليا في تريستي بالقرب من الحدود مع سلوفينيا بعد مرحلة أخرى من البحث عن ملعب وانتهت تقريبا آمال الانتر في المركز الثالث الأحد الماضي بعدما أهدر تفوقه 3-1 ليخسر أمام ضيفه أتلانتا ويبقى في المركز السادس بفارق ثماني نقاط وراء ميلان وأثارت تلك الهزيمة ردود فعل غاضبة حول ركلة الجزاء التي حصل عليها جيرمان دينيس وجاء منها الهدف الثاني لأتلانتا وقال موراتي وهو يشكو من أن فريقه لم يحصل على أي ركلة جزاء في 21 مباراة "لم أعد أثق في الإيمان القوي لدى الحكام، لا أعتقد أن علي توضيح الأشياء أكثر من ذلك، عليك فقط أن ترى كيف يسير الوضع في البطولة، خاصة بالنسبة لنا، حين يريدون تسديد ضربة إليك فإنها تصل إليك.

خروج سان جيرمان لا يعني فشلي

قال كارلو انشيلوتي مدرب باريس سان جيرمان ان خروج فريقه بعد التعادل الاوروبي امام برشلونه لا يعني انه فشل في مهمته مع الفريق الفرنسي بل اكد انه فخور للغاية بما قدمه لاعبوه في هذه المباراة و يكفي حسب قوله انه دفع اصحاب الارض للدفاع خلال الدقائق الاخيرة للمباراة بينما هم فريق يشتهر بانه يهاجم طوال الوقت و اضاف ان خطته اعتمدت على حرمان برشلونه من ميزتهم الكبرى الا و هي الاستحواذ على الكرة اطول فترة ممكنة و اضاف ان اللاعبين نفذوا التعليمات كما طلبها و لعبت لياقتهم البدنية العالية الدور الاساسي في تفوقهم في اغلب فترات المباراة.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

زانتيتي يشتكي من الحكام

اشتكى الأرجنتيني خافيير زانيتي مدافع إنترناسيونالي المعروف بهدوئه وقال المدافع الأرجنتيني "مررت بالعديد من المواقف السلبية كهذا الذي حدث في مباراة اتالانتا بالدوري ، لكننا مؤخرا نتعرض لها دائما وأضاف "أتحدث عن ركلة الجزاء التي لا أساس لها من الصحة والتي احتسبت لصالح أتلانتا، إنه أمر مؤسف حقا وبعدها أيد الانتر تعليقات قوية من المذيع التلفزيوني باولو بونوايس وهو معروف بحبه للنادي على قناته التلفزيونية وقال إن هناك مؤامرة من أجل مساعدة ميلان على الوصول لدوري أبطال أوروبا وأشار إلى ضرورة أن يشرك إنتر فريق الشباب احتجاجا على ذلك وكانت تلك القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة لميلان فأصدر النادي على الفور بيانا قال فيه : تعليقات باولو بونوليس التي صدرت عبر قناة إنترناسيونالي التلفزيونية ونشرت بموقعه الرسمي على الإنترنت خطيرة للغاية ولا أساس لها بأي حال من الأحوال وأيد جيانكارلو ابيتي رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الرأي بأن إنترناسيونالي قد تجاوز الحدود وقال ابيتي "لا يجب أن يكون الانتقاد حول الإيمان القوي أو الضعيف لدى الحكام، الحكام يمكن أن يتركبوا أخطاء تماما مثلما يمكن أن يهدر لاعبو إنترناسيونالي فرصا سهلة.."

كونتي يحذر ايطاليا

توقع انطونيو كونتي مدرب يوفنتوس أن يطول انتظار إيطاليا ليظفر أحد فرقها بلقب آخر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم قائلا إن فجوة هائلة تفصل بين فرق الدوري المحلي و"عمالقة أوروبا وفي تعبير صادم بعد هزيمة يوفنتوس أمام بايرن ميونيخ الألماني أضاف كونتي أن إيطاليا مهتمة فقط بالجدل العقيم وقال إن بطل أوروبا السابق أياكس أمستردام "لم يعد له وجود وقبل المواجهة في دور الثمانية بدوري الأبطال أكد كونتي على الفارق بين يوفنتوس الذي يتصدر الدوري الإيطالي وبين بايرن المتوج حديثا بلقب ألمانيا لكنه تناول الموضوع بطريقة مختلفة بعدما خسر فريقه 4-صفر في مجموع المباراتين بواقع 2-صفر في كل جولة وقال كونتي للصحفيين "اليوم أرى فرقا مثل ريال مدريد ومانشستر سيتي وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبرشلونة، أندية لديها الكثير من المال ويمكنها شراء جميع اللاعبين المميزين وفي إيطاليا الموقف صعب وأضاف "لا أتوقع فوز فريق إيطالي بدوري أبطال اوروبا في السنوات المقبلة وتذكر كونتي وهو لاعب وسط سبق له الفوز باللقب القاري مع يوفنتوس على حساب أياكس في نهائي 1996 ما حدث للنادي الهولندي وقال "في هذا الوقت كان أياكس أفضل فريق في أوروبا، لكن أياكس لم يعد موجودا، الآن هناك ناد يكتفي فقط بتطوير اللاعبين.

دي لاورينتس يتفق مع كونتي

اتفق اوريليو ديلاورنتيس رئيس نابولي مع انطونيو كونتي مدرب يوفنتوس في الرأي القائل بحاجة إيطاليا إلى "ثورة" في عالم الكرة وقال دي لاورنتيس "كرة القدم الايطالية تحتاج ثورة... نحن بحاجة لوضع قواعد تتفق مع كوننا في عام 2013 وليس عام 1990
وربما كان دولورنتيس يشير الى معاناة الاندية الايطالية كي تكون لها استاداتها الخاصة في ظل اللعب على استادات عامة متهالكة ويوفنتوس هو النادي الوحيد في دوري الدرجة الاولى الايطالي الذي يخوض مبارياته على ملعبه الخاص وتبدو الاندية الايطالية تدور في حلقة مفرغة فهي لا تستطيع تشييد او شراء استادات لظروفها المادية السيئة وفي نفس الوقت تحتاج الاستادات من اجل حضور الجماهير مما سيحسن اوضاعها المالية..


الصحافة الرياضية الانجليزية

الصن

بازل يطيح بتوتنهام و نيوكاسل يخرج

تمكن فريق بازل السويسري المغمور من الاطاحة بتوتنهام المرشح الاوفر حظا سابقا للفوز ببطولة يوروبا ليج بضربات الجزاء ليقضي على الحلم الانجليزي بان يصعد فريقان انجليزيان الى دور الاربعة و لم يتمكن توتنهام من الحفاظ على تفوقه الاستراتيجي على ارض الملعب فاستغل لاعبو بازل الفرصة ليهاجموا بقوة مما اتاح لهم التسجيل و زاد من سوء الامر طرد البلجيكي المدافع يان فيرتونخين بعد ان تسبب في عرقلة ستريللر مهاجم بازل و تاثر الفريق الانجليزي بغياب نجميه الويلزي بايل و المهاجم ديفو و لم تكن الليلة الماضية سعيدة لنيوكاسل ايضا بعد ان مني على ارضه بتعادل اشبه بالهزيمة امام بنفيكا البرتغالي العريق و الذي استفاد من فوزه في مباراة الذهاب بثلاثة اهداف لهدف ليتأهل.

الدوري الممتاز يطبق تقنية خط المرمى

أعلن بيتر كوتز رئيس نادي ستوك سيتي صاحب المركز الخامس عشر في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم الخميس أن انكلترا ستطبق اعتبارا من الموسم المقبل تقنية خط المرمى خلال المباريات وقال كوتز في تصريح لشبكة سكاي سبورت المتخصصة بعد اجتماع ضم أندية الدوري الممتاز والذي اتخذ خلاله هذا القرار "أنا مؤيد وسوف نرى كيف ستسير الأمور ووقع الاختيار على نظام المراقبة "هوك اي" (عين الصقر) ليتم زرعه في ملاعب الدوري الممتاز، وفي معلب ويمبلي، للتمكن من التدقيق من دخول الكرة خط المرمى من عدمه وأكد كوتز "إن نظام عين الصقر للمراقبة هو أفضل الانظمة التي كانت مرشحة لهذا الغرض، وأنا واثق بأن الاختيار هو الأفضل وقد صنع هذا النظام من قبل شركة بريطانية، ويستخدم حاليا في ملاعب كرة المضرب.

فينجر سينفق ببذخ صيفا

قال دافيد دين النائب السابق لرئيس الارسنال و المطلع على شئون الفريق اولا بأول ان المدرب ارسين فينجر سوف ينفق المبلغ المتاح له صيفا و ببذخ شديد على شراء لاعبين متميزين للغاية و لم يوضح دين الذي كان الرجل الثاني في النادي قبل ان يتم اجباره على الاستقالة بل و بيع اسهمه ما هي الاسماء التي قد تأتي الى الفريق الاول لكنه قال ان مفاجآت فينجر لا تنتهي و انه يمكن ان يكون قد انهى الان و سرا احدى اقوى الصفقات لكن سر نجاحه كمدرب انه لا يتكلم على الاطلاق بل يعمل اكثر.

دايلي ميرور

تشيلسي يخسر لكن يصعد

خسر تشيلسي مباراته في موسكو امام روبن كازان و لكنه صعد الى دور الاربعة في يوروبا ليج و رغم التألق اللافت للنظر للهداف الاسباني فرناندو توريس الا ان دفاع البلوز كان ضعيفا جدا في هذه المباراة و سمح لهجوم كازان بان يسجل من اية كرة عابرة في منطقة الجزاء و قد اقيمت المباراة في موسكو بدلا من اقامتها في جمهورية تترستان معقل الفريق لأسباب امنية تتعلق بسلامة الفريق الانجليزي.

رئيس تشيلسي يوقع على عودة مورينهو

قام بروس باك رئيس نادي تشيلسي بالتوقيع على القرار الخاص بعودة المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو للعمل كمدرب لتشيلسي من الصيف القادم و افادت مصادر البلوز ان مالك النادي رومان ابراموفيتش اتصل بالرئيس و ابلغه بان مورينهو وافق على العودة رسميا لتولي مهمة مدرب الفريق الاول من الصيف و كإجراء روتيني قانوني كان لابد ان يوقع رئيس النادي على القرار حتى يتم ارساله الى ادارة الدوري الممتاز خلال الفترة القادمة.

الفشل المفيد على طريقة ليفربول

يقول بريندان رودجرز مدرب ليفربول إن الفشل في التأهل لكأس الأندية الأوروبية ربما يكون "مفيدا" في حالة أراد النادي العودة إلى المربع الذهبي على مستوى البطولة المحلية ويحتل ليفربول المركز السابع ولا تزال أمامه فرصة للحصول على المركز الخامس ومن ثم مكان في تصفيات البطولة الأوروبية الثانية للأندية ونقلت وسائل إعلام عن رودجرز قوله "هناك رأي يقول أن الظهور الأوروبي أمر جيد ويحبه المشجعون بسبب السفر وأضاف رودجرز قوله "وهناك رأي آخر يقول إن عدم الارتباط أوروبيا ربما يمنح الفريق فرصة أكبر للحصول على مركز متقدم كثيرا في الدوري المحلي وسيحل ليفربول ضيفا على ريدينغ فريق الذيل السبت المقبل.

دايلي ميل

فيرجي وافق على شراء فالكاو و تشيشاريتو الى اتليتكو

وافق السير اليكس فيرجسون رسميا على شراء رادميل فالكاو هداف اتليتكو مدريد مع دفع 40 مليون جنيه استرليني اما باقي ثمن اللاعب و هو 10 ملايين فهو عبارة عن انتقال المكسيكي خافيير هيرنانديز الى اتليتكو مدريد ضمن الصفقة التي سيتم الاعلان عنها خلال الايام القادمة رسميا مع العلم بان مان يونايتد بدا في ارسال القسط الاول من المبلغ المتفق عليه من الصفقة.

كازان يجبر تشيلسي على الهزيمة

اجبر روبن كازان الروسي خصمه تشيلسي على تلقي الهزيمة حتى و هو يلعب خارج ارضه في موسكو بثلاثة اهداف لهدفين في مباراة متقلبة للغاية لم يكن فيها دفاع البلوز على المستوى المأمول خاصة في الكرات العالية و لولا جهود فرناندو توريس الذي استعاد مستواه في الوقت المناسب لخرج تشيلسي بهزيمة اكبر من هذه و بهذا يصعد الفريق الازرق الى دور الاربعة و عليه انتظار قرعة اليوم في نيون مقر الاتحاد الاوروبي " يويفا ".

صراع انجليزي على سوبر ماريو الالماني

ماريو جوتزي صانع لعب بوروسيا دورتموند الالماني الشاب شد الانتباه كثيرا و ها هو يعلن رسميا انه يريد الانتقال من دورتموند الى الدوري الانجليزي و كرد فعل طبيعي طلب ناديا مان سيتي و الارسنال التعرف على طلبات اللاعب و ناديه حيث مازال يرتبط بعقد حتى عامين قادمين بالفريق و لكن الاندية الالمانية لديها طبيعة خاصة في العامل فهي تسمح للاعب بان يرحل اذا ابدى رغبة ملحة في هذا بل و تبدى مرونة كبيرة في امر تسويقه و كان جوتزي قد شد الانتباه كثيرا خاصة خلال مباراة فريقه مع مان سيتي في ملعب الاتحاد بمانشستر في دوري الابطال.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صباحك أوروبي الجمعة..ميسي غير العالم كله .. وانشيلوتي: لست فاشلا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كافية العشاق | منتدي كافية العشاق :: الساحة العامة :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: