منتديات كافية العشاق | منتدي كافية العشاق | كافية العشاق
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالأرقام.. بازل يجتاز تجربته الأوروبية بـ50%.. وبنفيكا أقوى المتأهلين للمربع الذهبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Âήă ß2ắ ÂĦláψyă MỒ0Ồτ ♡

avatar

عدد المساهمات : 450
تاريخ التسجيل : 14/03/2013
الموقع : ★☆ ÙŁtŔāś ÂĦláψy ĠỊRŁ☆★

مُساهمةموضوع: بالأرقام.. بازل يجتاز تجربته الأوروبية بـ50%.. وبنفيكا أقوى المتأهلين للمربع الذهبي   الجمعة أبريل 12, 2013 5:59 am

تأهلت أندية بازل السويسري وفناربخشة التركي وبنفيكا البرتغالي وتشيلسي الانجليزي الى الدور قبل النهائي لبطولة كأس الدوري الأوربي.

ويعد فريق بنفيكا البرتغالي الأقوى رقميا من بين الأندية الأربعة، بعدما حافظ على سجله خاليا من الخسائر، محققا 5 انتصارات وتعادل وحيد، محققا نسبة تقترب من 89%.

ويأتي في المركز الثاني فريق فناربخشة التركي والذي حقق 7 انتصارات و6 تعادلات، ولم يخسر سوى في مناسبتين فقط من أصل 12 مباراة خاضها في الدوري الأوروبي هذا الموسم بدءاً من دور المجموعات، محققا نسبة 69.5% تقريبا.

أما فريق تشيلسي الانجليزي فيأتي في المركز الثالث بعدما حقق 3 انتصارات و تعادل وحيد، ومني بخسارتين، لينجح في تجربته الأوروبية بنسبة 55.5%.

ويتذيل بازل السويسري جدول ترتيب الأندية الأربعة من حيث الأرقام، حيث خاض الفريق 12 مباراة منذ دور المجموعات، فاز في 4 مباريات فقط وتعادل في 6 لقاءات أخرى، وخسر مبارتين فقط، بنسبة 50% .

ويعد هجوم فريق بنفيكا البرتغالي الأقوى بعدما سجل 11 هدفا في 6 لقاءات بنسبة تقترب من الهدفين في كل مباراة، يليه فريق تشيلسي الذي سجل 10 أهداف في 6 لقاءات أيضا، بينما تساوا فريقا بازل وفناربخشة في عدد الأهداف بعدما اهتزت شباك منافسيهما 16 مرة في 12 مباراة.

وعن الأقوى صلابة في خطوطه الخلفية، يأتي فريق فناربخشة في المركز الأول حيث اهتزت شباكه 9 مرات في 12 لقاء بنسبة 0.75% هدف في كل مباراة، يليه فريقا بازل السويسري وبنفيكا البرتغالي بنفس النسبة، حيث اهتزت شباك الأول 10 مرات في 12 مباراة، والثاني 5 مرات في 6 لقاءات، ويعد دفاع تشيلسي البرتغالي الأضعف في الفرق المتأهلة حيث مني مرماه بـ7 أهداف في 6 لقاءات بنسبة تقترب من 1.7% هدف في كل مباراة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالأرقام.. بازل يجتاز تجربته الأوروبية بـ50%.. وبنفيكا أقوى المتأهلين للمربع الذهبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كافية العشاق | منتدي كافية العشاق :: الساحة العامة :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: