منتديات كافية العشاق | منتدي كافية العشاق | كافية العشاق
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بايرن ينهي مغامرة يوفنتوس بإسقاطه بين جماهيره ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Âήă ß2ắ ÂĦláψyă MỒ0Ồτ ♡



عدد المساهمات : 450
تاريخ التسجيل : 14/03/2013
الموقع : ★☆ ÙŁtŔāś ÂĦláψy ĠỊRŁ☆★

مُساهمةموضوع: بايرن ينهي مغامرة يوفنتوس بإسقاطه بين جماهيره ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال    الخميس أبريل 11, 2013 3:13 am

تأهل فريق بايرن ميونيخ الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على يوفنتوس الإيطالي بهدفين نظيفين في ملعبه وبين جماهيره، ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة (4-0).

تقدم ماندزوكيتش للبايرن بهدف في الدقيقة 64، وأضاف بيزارو الهدف الثاني للفريق الألماني في الدقيقة 91، ولم ينجح يوفنتوس في التسجيل على ملعب يوفنتوس أرينا على الرغم من الدعم الجماهيري الكبير.

ملخص الشوط الأول

بدأ اليوفي المباراة بهجوم ضاغط على البايرن وكاد فوسينيتش أن يكرر سيناريو الذهاب لكن لمصلحة اليوفي عندما سنحت له فرصة للتسجيل في الدقيقة الثانية بعدما استحوذ على الكرة على حدود منطقة جزاء البافاري سددها بباطن القدم ضعيفة في أيدي الحارس نوير.

واستمرت محاولات يوفنتوس في الاستحواذ على الكرة واختراقات دفاع البايرن طوال الدقائق العشرة الأولى، قبل أن يستفيق البايرن من غفوته ويعود ليستحوذ على الكرة ويصعب الأمور على يوفنتوس.

وكاد شفاينشتايجر أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 17 بعدما قابل عرضية من ضربة ركنية وحولها باتقان في طريق الشباك الإيطالية لكن بوفون كان لها بالمرصاد.

وحاول كوالياريلا أن يقتحم دفاعات الفريق الألماني في الدقيقة 27 بمجهود فردي ناجح استطاع بعده أن يطلق قذيفة قوية علت مرمى نوير.

وأصيب المدافع فان بويتن في الدقيقة 35 ليحل محله اللاعب بواتنج، ويهتز دفاع البايرن متأثراً بإصابة مدافعه المخضرم ومغادرته ملعب المباراة.

وفي الدقيقة 38 أطلق ديفيد ألابا تسديدة صاروخية من على حدود منطقة جزاء يوفنتوس أنقذها الحارس بوفون ببراعة لتضيع فرصة الهدف الأول للبايرن.

وتزايدت وتيرة الهجوم الألمانية على المرمى الإيطالي مع نهاية الشوط الأول وسط تراجع ملحوظ من يوفنتوس أمام الموجة الهجومية للبافاري، لكن لم ينجح أي من الفريقين في الوصول للشباك لينتهي الشوط سلبياً بلا أهداف.

ملخص الشوط الثاني

دخل يوفنتوش شوط المباراة الثاني باحثاً عن تسجيل هدف يعيد له الأمال في تقليص الفارق الذي صنعه البايرن بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب.

وباءت محاولات اليوفي بالفشل خلال الربع ساعة الأولى حيث لم ينجح في تسجيل الهدف المنتظر لعشاق البيانكونيري التي احتشدت في ملعب يوفنتوس أرينا، وكاد روبين أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 57 بعد متابعة لتسديدة ريبيري.

ونجح بايرن ميونيخ في تسجيل هدف قتل المباراة في الدقيقة 64 عن طريق ماندزوكيتش الذي تابع الكرة المرتدة من بوفون بعد محاولة خطيرة من مارتينيز، ليدعها الشباك معلنا عن هدف البايرن الأول.

وحاول البايرن أن يستغل صدمة اليوفي بتسجيل هدف ثاني في الدقيقة 65 لكن توماس مولر لم يستغل الفرصة التي أتيحت له.

وأطلق بوجبا تسديدة قوية في الدقيقة 75 باتجاه مرمى نوير بحثاً عن هدف التعادل، لكن تألق حارس بايرن ميونيخ حافظ على تقدم فريقه.

وبعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة وتحديداً في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أضاف بيزارو الهدف الثاني لبايرن ميونيخ ليقتل أي أمل لليوفي وينهي المباراة بنتيجة 2 – 0.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بايرن ينهي مغامرة يوفنتوس بإسقاطه بين جماهيره ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كافية العشاق | منتدي كافية العشاق :: الساحة العامة :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: