منتديات كافية العشاق | منتدي كافية العشاق | كافية العشاق
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مورينيو: دروجبا بوابتي للفوز بدوري الابطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Âήă ß2ắ ÂĦláψyă MỒ0Ồτ ♡

avatar

عدد المساهمات : 450
تاريخ التسجيل : 14/03/2013
الموقع : ★☆ ÙŁtŔāś ÂĦláψy ĠỊRŁ☆★

مُساهمةموضوع: مورينيو: دروجبا بوابتي للفوز بدوري الابطال    الأربعاء أبريل 10, 2013 5:30 am

قال مدرب ريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو، اليوم عقب التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على حساب جلطه سراي التركي "دائما كلما أفوز على دروجبا أتوج بالتشامبيونز".

وعن المهاجم الإيفواري المخضرم ديدييه دروجبا، الذي سبق ولعب تحت إمرة مورينيو في تشيلسي الإنجليزي، والمحترف حاليا بصفوف جلطه، علق "إنه لاعب خاص، دائما كلما أفوز عليه أتوج بالتشامبيونز".

وكان مورينيو قد واجه دروجبا من قبل في مناسبتين بـ"التشامبيونز" الأولى عندما كان البرتغالي مدربا لبورتو، والإيفواري لاعبا في مارسيليا الفرنسي، وكانت المواجهة في دور المجموعات من البطولة عام 2004.

أما الثانية فكانت بدور الـ16 من البطولة القارية الأهم، وكانت هذه المرة، بين إنتر في أزهى عصورة مع مورينيو، ودروجبا نجم تشيلسي الأقوى وقتها في عام 2010.

وحول الفريق التركي، الذي فاز الليلة 3-2 لكنه خسر في سانتياجو برنابيو بذهاب ربع النهائي 0-3 ، اشار "عندما تلعب أمام فريق بهذا الحماس، وفي ملعب ملتهب بهذا الشكل، فقد يحدث أي شيء. لديهم جماهير مدهشة واستحقوا الفوز بلقاء اليوم".

وأضاف "لم أفكر في امكانية خسارة التصفيات أو خشية الخروج، لكن كان علينا إغلاق المباراة، بعدما تقدموا 3-1 بدلا من أن يصعبوا علينا الأمور، وبعدها عدنا للسيطرة على اللقاء واستحقينا التأهل".

وبخصوص تأهل الفريق لنصف النهائي الثالث على التوالي بأوروبا، قال "سنرى إذا كان المثل سيتحقق وسنفوز باللقب في المرة الثالثة. لازلنا نجهل القرعة، لقد تأهل دورتموند، وقد يفعلها برشلونة وبايرن، والفرق الثلاثة ضمن الأفضل أوروبيا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مورينيو: دروجبا بوابتي للفوز بدوري الابطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كافية العشاق | منتدي كافية العشاق :: الساحة العامة :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: