منتديات كافية العشاق | منتدي كافية العشاق | كافية العشاق
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البايرن يكسر عظام يوفنتوس بالضربات القاضية والسيدة العجوز تتوعد في الإياب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Âήă ß2ắ ÂĦláψyă MỒ0Ồτ ♡



عدد المساهمات : 450
تاريخ التسجيل : 14/03/2013
الموقع : ★☆ ÙŁtŔāś ÂĦláψy ĠỊRŁ☆★

مُساهمةموضوع: البايرن يكسر عظام يوفنتوس بالضربات القاضية والسيدة العجوز تتوعد في الإياب   الأربعاء أبريل 03, 2013 1:14 am

تمكن بايرن ميونيخ من تحقيق فوزاً ثميناً على يوفنتوس بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب إليانز أرينا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تقدم ألابا للبايرن بهدف مبكر في الدقيقة الأولى من المباراة بعد تسديدة قوية اصطدمت بالدفاع وسكنت شباك بوفون، وفي الشوط الثاني سجل مولر الهدف الثاني للبافاري في الدقيقة 63.

ويلتقي الفريقان في لقاء العودة على ملعب يوفنتوس أرينا ليلة الأربعاء 10 إبريل الجاري، ويحتاج اليوفي للفوز بهدفين نظيفين لتعديل النتيجة أو بثلاثة أهداف نظيفة للتأهل مباشرة لنصف النهائي.

ملخص الشوط الاول

بدأ البايرن المباراة بهجوم ضاغط أسفر عن هدف مبكر في الدقيقة الأولى بعد تسديدة صاروخية من ديفيد ألابا وجدت طريقها لشباك بوفون.

وبعد الهدف تواصل الهجوم البافاري على المرمى الإيطالي خاصة بعد دخول آرين روبين في تغيير مبكر بالدقيقة 16 بدلاً من توني كروس.

ولجأ يوفنتوس للدفاع لمحاولة صد هجوم بايرن ميونيخ الرهيب الذي تنوع بكل أشكاله على مرمى جانلويجي بوفون حارس السيدة العجوز.

ونجح الفريق الإيطالي في الخروج بأقل الخسائر من الشوط الأول متأخراً بهدف ألابا على أمل تعديل الأضاع في شوط المباراة الثاني.

ملخص الشوط الثاني

تواصل هجوم أصحاب الأرض في بداية الشوط الثاني وكاد جوستافو أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 53 لولا براعة بوفون في إنقاذ مرماه من تسديدة لويس.

ونجح توماس مولر في مضاعفة معاناة اليوفي في الدقيقة 63 بتسجيل الهدف الثاني للبايرن بعد تسديدة قوية من جوستافو ارتدت من بوفون ليقابلها ماندوزيكتش الذي كان في موقف به شبهة تسلل ليمرر الكرة إلى مولر على خط المرمى ليسجل الهدف الثاني بسهولة.

وانطلق ليشتستاينر في الدقيقة 76 من الناحية اليسرى لدفاعات البايرن ووصل إلى منطقة جزاء الفريق البافاري لكنه اصطدم بدانتي ليسقط أرضاً ويطالب بضربة جزاء لكن حكم المباراة أعطاه إنذاراً بداعي التمثيل.

وفشت محاولات اليوفي في إدراك هدف تقليص الفارق لتنتهي المباراة بفوز البايرن بهدفين نظيفين ليدعم موقفه قبل مباراة الإياب في ستاد يوفنتوس أرينا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البايرن يكسر عظام يوفنتوس بالضربات القاضية والسيدة العجوز تتوعد في الإياب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كافية العشاق | منتدي كافية العشاق :: الساحة العامة :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: