منتديات كافية العشاق | منتدي كافية العشاق | كافية العشاق
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهلي يسعي للانقضاض على صدارة انبي عبر بوابة مصر للمقاصة بالدوري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Âήă ß2ắ ÂĦláψyă MỒ0Ồτ ♡

avatar

عدد المساهمات : 450
تاريخ التسجيل : 14/03/2013
الموقع : ★☆ ÙŁtŔāś ÂĦláψy ĠỊRŁ☆★

مُساهمةموضوع: الاهلي يسعي للانقضاض على صدارة انبي عبر بوابة مصر للمقاصة بالدوري   الأربعاء أبريل 03, 2013 1:09 am

يسعى الاهلي للانقضاض على صدارة انبي للمجموعة الاولى للدوري الممتاز عندما يستضيف مصر للمقاصة مساء الاربعاء ضمن مباريات الاسبوع التاسع للبطولة.

وسينطلق اللقاء في تمام الساعة الـ5:30 مساء بتوقيت القاهرة وسيسبقه ضمن نفس الاسبوع مباراتي الاتحاد والانتاج الحربي، اضافة الى الداخلية وبتروجيت في تمام الثالثة عصرا.

ويدخل الاهلي اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 15 نقطة وهو نفس رصيد انبي ولكن الاخير لعب مباراة اكثر من الفريق الاحمر الذي يريد تعويض فارق الاهداف بخطف الصدارة بفارق النقاط.

امام المقاصة فيدخل اللقاء وهو في المركز السادس برصيد 9 نقاط وسيبحث بكل تأكيد عن نتيجة ايجابية تبعده اكثر عن منطقة صراع الهبوط.

الاهلي

بعد الخسارة الكبيرة امام حرس الحدود في الاسبوع السادس، تمكن الاهلي من تعديل اوضاعه بشدة بعدما حقق فوزين متتالين علي كل من انبي والجونة وهما الانتصارين الذين اعادا للفريق هيبته في بطولته المفضلة.

الاهلي الذي يسير بشكل مذبذب في البطولة المحلية هذا الموسم، لا يريد ان يدخل في مسألة الحسابات قبل بداية الدور الثاني خاصة وان حرس الحدود وسموحة يتعقباه عن كثب فالحرس في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة وسموحة في الرابع بفارق 3 نقاط فقط.

وستكون مباراة المقاصة هي لقاء العودة لملك الجبهة اليسرى في الفريق سيد معوض والذي يعود بعد غياب طويل بسبب الاصابة منذ نهاية الموسم الماضي.

وفي مقابل عودة معوض، سيفقد الاهلي لاعبيه حسام عاشور بسبب الام الاسنان التي يعاني منها اضافة الي محمود حسن "تريزيجيه" العائد من رحلة طويلة وشاقة مع منتخب الشباب.

مصر للمقاصة

بعد بداية اكثر من سيئة في الاسابيع الاول حقق خلال الفريق فوز وحيد خلال 4 مباريات، انتظمت نتائج الفريق كمثيرا مع الجهاز الفني الجديد بقيادة التوأم حسام حسن وابراهيم حسن خلال المباريات الثلاث الاخيرة حيث حقق الفريق 5 نقاط من 3 مباريات جراء الفوز في لقاء والتعادل في اثنين.

وتمكن حسام حسن كعادته من رفع الروح المعنوية للاعبيه خلال الفترة الاخيرة واخذهم خطوة بخطوة بعيدا عن مراكز الهبوط الثلاثة الاخيرة.

ويعلم حسام حسن جيدا ان خطف نقطة على اقل تقدير امام الاهلي الاربعاء ستكون بمثابة الانتصار خاصة وان الفريق حينها سينفرد تماما بالمركز السادس بعيدا عن قبوعه فيه بفارق الاهداف فقط عن غزل المحلة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاهلي يسعي للانقضاض على صدارة انبي عبر بوابة مصر للمقاصة بالدوري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كافية العشاق | منتدي كافية العشاق :: الساحة العامة :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: