منتديات كافية العشاق | منتدي كافية العشاق | كافية العشاق
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روماريو: الفيفا غير مهتم بالشكوك المتعلقة بوجود مخالفات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Âήă ß2ắ ÂĦláψyă MỒ0Ồτ ♡

avatar

عدد المساهمات : 450
تاريخ التسجيل : 14/03/2013
الموقع : ★☆ ÙŁtŔāś ÂĦláψy ĠỊRŁ☆★

مُساهمةموضوع: روماريو: الفيفا غير مهتم بالشكوك المتعلقة بوجود مخالفات   الجمعة مارس 29, 2013 7:48 am

أكد المهاجم المعتزل والنائب البرلماني الحالي روماريو أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لا يهتم بالبلاغات المتعلقة بوجود مخالفات داخل الاتحاد البرازيلي ، وتجاهل طلبه بإبعاد جوزيه ماريا مارين من رئاسة الأخير.

وقال الملقب بـ"مهاجم الألف هدف" في مقابلة نشرتها اليوم صحيفة (أو ستادو دي ساو باولو) البرازيلية "لقد طلبت ذلك ، (لكن) لم أحصل على أي رد فعل ، ولن أحصل. الذين يديرون عالم كرة القدم لا يهتمون ببلاغاتي".

ووفقا لروماريو ، فإن الأغلبية الحكومية في مجلس النواب غير مهتمة هي الأخرى بفتح تحقيق تشريعي في الشكوك المتعلقة بوجود مخالفات داخل الاتحاد البرازيلي ، الذي تستضيف بلاده بطولة كأس العالم عام 2014 .

وقال "إنني هنا (في البرلمان) منذ أكثر من عامين بقليل ، ولقد أدركت أنه لا يوجد اهتمام لدى الحكومة بتشكيل لجنة تحقيق برلمانية. لا تسألوني لماذا. لو شكلت الآن لجنة تحقيق برلمانية في كرة القدم ، ستكون البرازيل قادرة على بلوغ عام المونديال وهي نظيفة بوجه جديد".

وخلال المقابلة ، عاد روماريو لانتقاد مارين لصلاته المفترضة بالديكتاتورية العسكرية التي حكمت البرازيل بين عامي 1964 و1985.

ويتهم رئيس الاتحاد بأنه دافع عن إجراءات هدفت إلى عرقلة توجه يساري بقناة "تي في كولتورا" الرسمية التي كانت تبث في ساو باولو ، قبل أقل من أسبوعين من مقتل مدير التحرير في القناة ، فلاديمير هيرزوج ، تحت تأثير التعذيب في إحدى الثكنات العسكرية عام 1975.

وذكر روماريو أنه قام كرئيس للجنة الرياضة والسياحة بمجلس النواب ، بدعوة مارين إلى تقديم معلومات حول هذه القضية أمام البرلمان ولجنة تقصي الحقائق ، التي تحقق في انتهاكات لحقوق الإنسان وقعت في عهد الديكتاتورية وقال "لو أتى ، سيقدم خدمة عامة".

من جانب آخر ، أكد المهاجم السابق أن "هناك الكثير من الفوضى في كرتنا" وأنه ، تحت قيادة مارين ، لا تزال تظهر شبهات حول وجود مخالفات في الاتحاد البرازيلي.

وكمثال على ذلك ، ذكر عملية شراء قطعة أرض لبناء مقر جديد للاتحاد ، دفع مقابلها الأخير سعرا فاق سعر السوق بنحو 12 مليون دولار على حد قوله.

وقال اللاعب السابق الذي طالب مارين كذلك بالاستقالة من رئاسة اللجنة المنظمة لمونديال البرازيل 2014 "هل ثمة من ينتقد ذلك؟ هل ثمة من يحقق في ذلك؟ لا يمكن ، فهو (الاتحاد) جهة خاصة. لكن الأمور ليست كذلك ، الاتحاد البرازيلي يستخدم نشيدنا الوطني ، علمنا ، رموزنا ، لاعبينا. عليه أن يتصرف بمسؤولية تجاه ذلك".

وقال "مارين عليه أن يرحل وأن يترك لرونالدو (المهاجم السابق) مهمة قيادة اللجنة المنظمة للمونديال"

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روماريو: الفيفا غير مهتم بالشكوك المتعلقة بوجود مخالفات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كافية العشاق | منتدي كافية العشاق :: الساحة العامة :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: